صحافة نت العراق : اللواء الثاني بالحشد يباشر بنشر قطعاته بمناسبة عيد الغدير الأغر ضمن قاطع النجف الاشرف

من صحافة نت العراق تفاصيل المقالة التالية اللواء الثاني بالحشد يباشر بنشر قطعاته بمناسبة عيد الغدير الأغر ضمن قاطع النجف الاشرف والان إلى تفاصيل الخبر

باشرت قطعات اللواء الثاني في الحشد الشعبي ، بنشر قطعاتها بمناسبة عيد_الغديرالأغر ضمن قاطع النجف_الاشرف . وينفذ الواجب بالتعاون مع القوات_الأمنية في قاطع محافظة النجف الاشرف لتأمين زيارة عيد الغدير الأغر المليونية . يذكر أن المسلمين الشيعة يحتفلون سنوياً بعيد الغدير الذي يصادف الثامن_عشر من شهر ذي الحجة، وهو اليوم الذي أوصى فيه النبي محمد […]

اللواء الثاني بالحشد يباشر بنشر قطعاته بمناسبة عيد الغدير الأغر ضمن قاطع النجف الاشرف first appeared on وكالة صدى الاعلام للانباء.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر اللواء الثاني بالحشد يباشر بنشر قطعاته بمناسبة عيد الغدير الأغر ضمن قاطع النجف الاشرف الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/07/28 الساعة 12:41 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى الاعلام للانباء - أخبار العراق وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..