صحافة نت العراق : بالفيديو: ترحيب سياسي واسع لاعلان انسحاب القوات الاميركية من العراق في هذا الموعد

بالفيديو: ترحيب سياسي واسع لاعلان انسحاب القوات الاميركية من العراق في هذا الموعد

من صحافة نت العراق تفاصيل المقالة التالية بالفيديو: ترحيب سياسي واسع لاعلان انسحاب القوات الاميركية من العراق في هذا الموعد والان إلى تفاصيل الخبر

ترحيب سياسي وشعبي واسع لاعلان انسحاب القوات القتالية الاميركية من الاراضي العراقية مع نهاية العام الحالي خلال جولة المفاوضات الرابعة والاخيرة والتي جرت في العاصمة الاميركية واشنطن.

جولة المفاوضات هذه اتسمت بالوضوح ووضعت النقاط على الحروف ولاقت رضى الكثير من الاحزاب والسياسية والقيادات العسكرية فضلا الاوساط الشعبية.

زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر شدد على ايقاف العمل العسكري للمقاومة والسعي لدعم القوات الأمنية مقدماً شكره لرئيس الوزراء مصطفى الكاظمي في تحقيق ذلك، في حين ثمن تحالف سائرون الجهود الكبيرة التي بذلتها الحكومة لصياغة رؤية وطنية تساهم في تحقيق السيادة الكاملة للعراق.

كما ورحب تحالف الفتح واعتبره إنجازاً وطنيا للوفد العراقي معربا عن امله بمتابعة تنفيذ ما تم الاتفاق عليه بشكل عملي والحفاظ على السيادة الوطنية، فيما رحب ائتلاف النصر بنتائج الجولة الأخيرة للحوار الستراتيجي وعده انتصاراً للعراق ومصالحه وسيادته داعيا في الوقت ذاته الى إدامة الزخم الوطني حكومياً وشعبياً لتعزيز السيادة ومقتضياتها تجاه جميع أشكال الإنتهاك.

الترحيب الداخلي يأتي في وقت العراق بأمس الحاجة الى تظافر الجهود الوطنية لمواجهة التحديات التي تعصف بالبلد على مختلف الاصعدة ليكون بارقة أمل لعبور العراق نحو ضفة الامان والاستقرار السياسي والاقتصادي والصحي والذي يسنعكس بشكل اساسي على الشعب العراقي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بالفيديو: ترحيب سياسي واسع لاعلان انسحاب القوات الاميركية من العراق في هذا الموعد الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/07/28 الساعة 11:15 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السومرية نيوز - الشارع العراقي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..