صحافة نت العراق : إنقاذ 8 أشخاص من عائلة واحدة بعد انقلاب زورقهم في نهر دجلة

من صحافة نت العراق تفاصيل المقالة التالية إنقاذ 8 أشخاص من عائلة واحدة بعد انقلاب زورقهم في نهر دجلة والان إلى تفاصيل الخبر

أفاد مصدر أمني، ليل الخميس (22 تموز 2021)، بانقاذ 8 أشخاص من عائلة واحدة، بينهم طفلة، بعد انقلاب زورقهم في نهر دجلة في مدينة الموصل.

وقال المصدر، إن “الشرطة النهرية أنقذت عائلة مكونة من 8 أشخاص بينهم طفلة بعد انقلاب زورق كان يقلهم في نهر دجلة في منطقة الغابات بمدينة الموصل”.

وأضاف، أن “العائلة كانت في نزهة العيد عندما وقع الحادث”.

يشار إلى أن عبّارة غرقت في نهر دجلة في منطقة الغابات ذاتها عام 2019، ما أودى بحياة عشرات الأطفال والنساء كانوا على متنها ضمن نزهة في عيد الأم وقتها.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر إنقاذ 8 أشخاص من عائلة واحدة بعد انقلاب زورقهم في نهر دجلة الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/07/22 الساعة 09:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تسريبات نيوز - تسريبات العراق وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..