صحافة نت العراق : بالصورة.. مأدبة طعام في ردهة لعزل مصابي كورونا تثير موجة استياء على مواقع التواصل

بالصورة.. مأدبة طعام في ردهة لعزل مصابي كورونا تثير موجة استياء على مواقع التواصل

من صحافة نت العراق تفاصيل المقالة التالية بالصورة.. مأدبة طعام في ردهة لعزل مصابي كورونا تثير موجة استياء على مواقع التواصل والان إلى تفاصيل الخبر

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تظهر جلوس اشخاص في احدى ردهات عزل مصابي كورونا على الارض لتناول الطعام اثناء وجودهم مع احد المرضى في احدى المحافظات.

واثارت الصورة موجة انتقادات واسعة واستياء، في وقت يشهد العراق انتشارا خطيرا ومتسارعا للمتحور "دلتا" وزيادة عدد الاصابات والوفيات الناتجة عن كورونا، فيما حمل آخرون وزارة الصحة وادارة المستشفيات مسؤولية الاهمال وعدم المحاسبة".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بالصورة.. مأدبة طعام في ردهة لعزل مصابي كورونا تثير موجة استياء على مواقع التواصل الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/07/22 الساعة 12:10 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السومرية نيوز - الشارع العراقي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..