صحافة نت العراق : بعد ارتكابه الجريمة بأقل من ساعة.. القبض على قاتل امرأة في بغداد

بعد ارتكابه الجريمة بأقل من ساعة.. القبض على قاتل امرأة في بغداد

من صحافة نت العراق تفاصيل المقالة التالية بعد ارتكابه الجريمة بأقل من ساعة.. القبض على قاتل امرأة في بغداد والان إلى تفاصيل الخبر

اعلنت وكالة الوزارة لشؤون الشرطة التابعة لوزارة الداخلية، اليوم الاربعاء، ان سيطرات شرطة بغداد القت القبض على متهم اقدم على قتل امرأة خلال ٤٥ دقيقة من ارتكاب الجريمة.

وذكرت الوكالة في بيان ورد للسومرية نيوز، انه "بعد تنفيذ شخص جريمة قتل ضمن منطقة ابو الجير جنوبي بغداد وهروبه الى جهة مجهولة، وجه قائد شرطة بغداد اللواء الركن ماجد فالح نعمة بضرورة القاء القبض على المتهم".

ولفتت الى ان "مدير شؤون السيطرات والطرق الخارجية تابع التوجيهات بنشر مفارز السيطرات على مخارج بغداد، مما اثمر عن القاء القبض على المتهم القاتل وضبط عجلته والعثور على سلاح نوع مسدس بداخل العجلة، في سيطرة التحرير التابعة للمديرية".

واشارت الوكالة الى "اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه وفق القانون".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بعد ارتكابه الجريمة بأقل من ساعة.. القبض على قاتل امرأة في بغداد الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/07/21 الساعة 11:20 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السومرية نيوز - الشارع العراقي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..