صحافة نت العراق : بريطانيا تقرّ زيادة في أجور الكوادر الطبية

بريطانيا تقرّ زيادة في أجور الكوادر الطبية

من صحافة نت العراق تفاصيل المقالة التالية بريطانيا تقرّ زيادة في أجور الكوادر الطبية والان إلى تفاصيل الخبر

أعلنت الحكومة البريطانية، اليوم الأربعاء، أن كوادر الخدمات الصحية الوطنية (NHS) سيحصلون على زيادة في الأجور بنسبة 3٪، بموجب توصيات هيئة مستقلة لمراجعة الرواتب.

وأوضحت الحكومة أن زيادة رواتب الممرضات والمسعفين والاستشاريين وأطباء الأسنان ستكون بمفعول رجعي يشمل أبريل/نيسان 2021.

ووفقا للحسابات الحكومية فإن هذه الزيادة ستعادل 1000 جنيه إسترليني سنويا، بينما ستبلغ الزيادة المصروفة للحمالين وعمال النظافة حوالي 540 جنيها سنويا.

وتأتي هذه الزيادة بعد أن قدمت وزارة الصحة والرعاية الاجتماعية في مارس / آذار اقتراحا بزيادة أجور موظفي NHS بنسبة 1% فقط.

إلا أن هذا الاقتراح شهد معارضة شديدة كونه لا يعكس التضحيات التي قدمها الموظفون في ظل جائحة كوفيد-19 والضغط الكبير الذي تعرضوا له.

وأعلنت الحكومة في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي تجميد أجور القطاع العام للفترة 2021-2022، مع استثناءات لمن يتقاضون رواتب أقل من 24000 جنيه إسترليني سنويا وموظفي NHS.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بريطانيا تقرّ زيادة في أجور الكوادر الطبية الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/07/21 الساعة 11:20 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السومرية نيوز - الشارع العراقي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..