صحافة نت العراق : التطبيعية تواصل استقبال طلبات المرشحين للانتخابات الفرعية

التطبيعية تواصل استقبال طلبات المرشحين للانتخابات الفرعية

من صحافة نت العراق تفاصيل المقالة التالية التطبيعية تواصل استقبال طلبات المرشحين للانتخابات الفرعية والان إلى تفاصيل الخبر

تواصلُ اللجنة الانتخابية والأمانة العامة في الهيأة التطبيعية استقبال طلبات المرشحين لانتخابات الاتحادات الفرعية في الأيام الاعتيادية والعطل الرسمية.

وقالَ عضو التطبيعية، أسعد لازم في بيان ورد للسومرية نيوز، إن "اللجنة الانتخابية والأمانة العامة تواصلان يوميا استقبال طلبات المرشحين لخوض غمار الانتخابات المقبلة للاتحادات الفرعية في الأيام الاعتيادية وأيام العطل الرسمية، كما حصل اليوم السبت (٢٠٢١/٦/١٩) باستقبالنا طلبات المرشحين". وأضافَ ان "عملية الترشح تسير بانسيابية عالية وفقا للآلية التي تم الاتفاق عليها والشروط التي أعلنت سابقا، ما أسهم بتذليل جميع الصعوبات التي تواجه المرشح عند التقدم للمشاركة في الانتخابات المقبلة للاتحادات الفرعية المقرر إقامتها من الأول حتى العاشر من الشهر المقبل".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر التطبيعية تواصل استقبال طلبات المرشحين للانتخابات الفرعية الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/06/19 الساعة 01:11 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السومرية نيوز - الشارع العراقي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..