صحافة نت العراق : بالصور: نيمار يسخر من أحد ملاعب كوبا أمريكا

بالصور: نيمار يسخر من أحد ملاعب كوبا أمريكا

من صحافة نت العراق تفاصيل المقالة التالية بالصور: نيمار يسخر من أحد ملاعب كوبا أمريكا والان إلى تفاصيل الخبر

وجه نيمار دا سيلفا، نجم منتخب البرازيل لكرة القدم، رسالة ساخرة تحدث فيها عن أحد ملاعب بطولة كوبا أمريكا 2021.

ونشر نيمار، السبت، صورة له عبر حسابه على "إنستغرام"، من مباراة بيرو التي انتهت بفوز البرازيل برباعية نظيفة، وعلق عليها: "الاحتفال بهدف الأمس على العشب الجميل لنيلتون.. رجاء اصلحوا العشب".

وأشار نيمار في تغريدته إلى ملعب "نيلتون سانتوس"، في العاصمة البرازيلية ريو دي جانيرو. وسبق لمدرب البرازيل أدينور ليوناردو باتشي "تيتي"، أن أعرب عن استيائه أيضا من أرضية الملعب، بعد المباراة الأخيرة. وتقام البطولة على 5 ملاعب برازيلية، بعد أن تم سحب الاستضافة من كولومبيا والأرجنتين. وتتصدر البرازيل المجموعة الثانية في البطولة، برصيد 6 نقاط، بفارق نقطتين عن كولومبيا صاحبة المركز الثاني.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بالصور: نيمار يسخر من أحد ملاعب كوبا أمريكا الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/06/19 الساعة 12:36 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السومرية نيوز - الشارع العراقي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..