صحافة نت العراق : الثاني خلال شهر.. اخماد حريق اندلع داخل مؤسسة دينية في النجف

الثاني خلال شهر.. اخماد حريق اندلع داخل مؤسسة دينية في النجف

من صحافة نت العراق تفاصيل المقالة التالية الثاني خلال شهر.. اخماد حريق اندلع داخل مؤسسة دينية في النجف والان إلى تفاصيل الخبر

اعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم السبت، اخماد حريق اندلع داخل مؤسسة دينية في محافظة النجف الاشرف.

وذكرت المديرية في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن "فرقها سيطرت من الوهلة الأولى على حريق اندلع داخل مؤسسة العين الخيرية قيد الانشاء في منطقة حي العدالة بمحافظة النجف".

واكدت المديرية، أن "فرق الدفاع المدني طوقت وعزلت النيران ومنعت امتداد السنتها الى اروقة المؤسسة وانهت الحريق دون تسجيل اصابات بشرية مع تحجيم اضرارها المادية ".

يذكر أن هذا الحادث الثاني تخمده فرق الدفاع المدني في تلك المؤسسة خلال شهر حزيران حيث اندلع حادث حريق في وقت سابق داخل تلك المؤسسة بسبب اعمال لحيم تم اخماده أيضًا من قبل فرق الدفاع المدني.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الثاني خلال شهر.. اخماد حريق اندلع داخل مؤسسة دينية في النجف الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/06/19 الساعة 12:20 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السومرية نيوز - الشارع العراقي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..