صحافة نت العراق : القبض على خلية إرهابية نائمة مكونة من 10 أفراد في كركوك

من صحافة نت العراق تفاصيل المقالة التالية القبض على خلية إرهابية نائمة مكونة من 10 أفراد في كركوك والان إلى تفاصيل الخبر

تمكنت مفارز وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، اليوم السبت، من القاء القبض على (١٠) إرهابيين في كركوك.

وذكر بيان لوزارة الداخلية أن ” مفارز وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية تمكّنت اليوم من القاء القبض على (١٠) ارهابيين مطلوبين وفق احكام المادة (٤/ ارهاب) لانتمائهم لعصابات داعش الارهابية كخلايا نائمة في محافظة كركوك”.

وأضاف ان “المطلوبين قاموا بتوفير الدعم اللوجستي لعناصر داعش، فضلاً عن عمل البعض منهم كمقاتلين وعناصر اسناد بما يسمى قاطع كركوك”.

وتابع انه “تم تدوين اقوالهم ابتدائياً وقضائياً بالاعتراف واتخذت بحقهم الاجراءات القانونية”.

https://t.me/tasrebatnews

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر القبض على خلية إرهابية نائمة مكونة من 10 أفراد في كركوك الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/06/19 الساعة 11:45 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تسريبات نيوز - تسريبات العراق وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..