صحافة نت العراق : ارتفاع صادرات العراق النفطية لأمريكا

ارتفاع صادرات العراق النفطية لأمريكا

من صحافة نت العراق تفاصيل المقالة التالية ارتفاع صادرات العراق النفطية لأمريكا والان إلى تفاصيل الخبر

أعلنت إدارة معلومات الطاقة الأميركية، ان صادرات النفط العراقية إلى الولايات المتحدة بلغت 173 ألف برميل يومياً، خلال الأسبوع الماضي.

وذكرت الإدارة في تقرير لها، أن "متوسط الاستيرادات الأميركية من النفط الخام خلال الاسبوع الماضي من تسع دول بلغت 5 ملايين و751 ألف برميل يوميا، مرتفعة بمقدار621 الف برميل باليوم عن الاسبوع الذي سبقة والذي بلغ 5.130 ملايين برميل".

واضافت، أن "الولايات المتحدة استوردت النفط الخام من العراق بمعدل 173ألف برميل يوميا، مقارنة بـ 163 ألف برميل في الأسبوع الذي سبقه".

وتابعت إدارة معلومات الطاقة الأميركية، أن "اكثر الايرادات النفطية للولايات المتحدة خلال الأسبوع الماضي جاءت من كندا بمعدل بلغ 3.971 ملايين برميل يوميا، تليها المكسيك بمعدل 423 ألف برميل يوميا، ومن ثم نيجيريا بمعدل 264الف برميل فالبرازيل بمعدل 261 ألف برميل يوميا".

وأشارت الادارة إلى أن "كمية الاستيرادات الأمريكية من النفط الخام من روسيا بلغت 256 ألف برميل يومياً، ومن السعودية بمعدل 144 الف برميل يوميا، و137 الف برميل يوميا من كولومبيا، و122 ألف برميل يومياً من الاكوادور".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ارتفاع صادرات العراق النفطية لأمريكا الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/06/19 الساعة 11:26 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السومرية نيوز - الشارع العراقي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..