صحافة نت العراق : القبض على عصابة لسرقة الدراجات النارية ومتاجر بالأعضاء البشرية

القبض على عصابة لسرقة الدراجات النارية ومتاجر بالأعضاء البشرية

من صحافة نت العراق تفاصيل المقالة التالية القبض على عصابة لسرقة الدراجات النارية ومتاجر بالأعضاء البشرية والان إلى تفاصيل الخبر

أعلنت وكالة الوزارة لشؤون الشرطة التابعة لوزارة الداخلية، اليوم السبت، القاء القبض على عصابة لسرقة الدراجات النارية ومتهم آخر بالمتاجرة بالأعضاء البشرية في العاصمة بغداد.

وذكرت الوكالة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن "مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد/ مكتب مكافحة اجرام حي العامل، تمكنت من متابعة ثلاثة متهمين والقبض عليهم وضبطت بحوزتهم دراجة مسروقة مع مفاتيح تشغيل متعددة"، مشيرة الى انه "لدى التحقيق معهم اعترفوا بقيامهم بعدة عمليات سرقة لدراجات نارية ودراجات التك تك ليتم تدوين أقوالهم وتصديقها قضائيا".

وأضافت، ان "مفارز قسم مكافحة جرائم الاتجار بالبشر/ الرصافة ألقت القبض على متهم لقيامه بالمتاجرة بالأعضاء البشرية وبيعها".

واشارت الوكالة الى أن "عملية القبض هذه تمت بعد توافر معلومات عن المتهم، وبعد التحري وتفعيل المصادر تم نصب كمين محكم والقبض على المتهم وتوقيفه وفق أحكام المادة (17) من قانون زراعة الاعضاء البشرية".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر القبض على عصابة لسرقة الدراجات النارية ومتاجر بالأعضاء البشرية الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/06/19 الساعة 10:51 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السومرية نيوز - الشارع العراقي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..