صحافة نت العراق : دوري الدرجة الأولى المؤهل للممتاز.. سبع مواجهات تفضي لصدارة الصناعة وعفك

من صحافة نت العراق تفاصيل المقالة التالية دوري الدرجة الأولى المؤهل للممتاز.. سبع مواجهات تفضي لصدارة الصناعة وعفك والان إلى تفاصيل الخبر

جرت اليوم الجمعة، سبع مواجهات ضمن منافسات الجولة العاشرة للمجموعة الثانية لدوري الدرجة الاولى التأهيلي للممتاز لكرة القدم.

واسفرت المواجهات عن فوز فريق نادي دهوك على مضيفه فريق نادي اكد1-0 ، وفوز فريق نادي المرور على ضيفه فريق نادي بابل 1-0 ، وفوز فريق نادي الصناعة على مضيفه البحري 1-0.

كما تعادل فريق نادي ميسان وضيفه نادي ديالى 0-0 ، فيما فوز فريق نادي البيشمركة على ضيفه سامراء4-2 ، وفاز فريق نادي الرمادي على ضيفه فريق نادي الاتفاق 2-1 ، وتعادل فريقا نادي الصليخ مع ضيفه فريق الناصرية 1-1.

وعزز فريق نادي الصناعة صدارته بترتيب فرق المجموعة الثانية برصيد 26 نقطة ، بينما استعاد عفك صدارته من نوروز “21 نقطة” في ترتيب المجموعة الاولى برصيد 22 نقطة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر دوري الدرجة الأولى المؤهل للممتاز.. سبع مواجهات تفضي لصدارة الصناعة وعفك الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/18 الساعة 08:55 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تسريبات نيوز - تسريبات العراق وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..