صحافة نت العراق : في الانبار.. “دكة عشائرية” عابرة للمحافظات ورسائل تهديد بسبب “مبلغ مالي”

من صحافة نت العراق تفاصيل المقالة التالية في الانبار.. “دكة عشائرية” عابرة للمحافظات ورسائل تهديد بسبب “مبلغ مالي” والان إلى تفاصيل الخبر

أفاد مصدر أمني مسؤول في مديرية شرطة محافظة الانبار، اليوم الجمعة، بتعرض منزل مواطن في بلدة حصيبة الشرقية، شرقي مدينة الرمادي، لوابل من الرصاص نفذه مجهولون لاذوا بعدها بالفرار.

وأضاف المصدر . أن “التحقيقات تشير إلى أن المسلحين قادمين من مدينة الكوت بمحافظة واسط وأقاموا ما يعرف بـ(الدكة العشائرية) بسبب مشاكل مالية مع صاحب المنزل”.

واشار إلى أن “المنفذين تركوا رسالة ورقية لصاحب المنزل الذي كانت زوجته وأطفاله فقط بالمنزل خلال إطلاق النار”.

وتابع أنه “بحسب ما كشفه المتعرض له بالهجوم، فقد كتب على ظرف الرسالة، ( هذا إنذار بسيط والقادم لا يحمد عقباه.. افتح الظرف ) وبداخله رسالة كتب فيها ( بسم الله الرحمن الرحيم.. إلى الأخ/ أبو منتصر، اليوم تنبيه فقط، وقد أعذر من أنذر.. أرجوا التسديد ما في دمتك. ابن واسط)”.

فيما لم تعلق القيادات الأمنية في محافظة الأنبار حول كيفية دخول المسلحين وعبورهم نقاط التفتيش والحواجز العسكرية على مداخل مدن الانبار، لكن شهود عيان تحدثوا عن مغادرة المسلحين للمنطقة من خلال الطريق الدولي السريع المتجه الى بغداد دون إيقافهم.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر في الانبار.. “دكة عشائرية” عابرة للمحافظات ورسائل تهديد بسبب “مبلغ مالي” الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/18 الساعة 06:36 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تسريبات نيوز - تسريبات العراق وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..