صحافة نت العراق : بالفيديو: فنان مصري يتهم حفيد جمال عبد الناصر بسرقة أمواله

بالفيديو: فنان مصري يتهم حفيد جمال عبد الناصر بسرقة أمواله

من صحافة نت العراق تفاصيل المقالة التالية بالفيديو: فنان مصري يتهم حفيد جمال عبد الناصر بسرقة أمواله والان إلى تفاصيل الخبر

اتهم الفنان المصري، هيثم شاكر، جمال مروان، حفيد الرئيس المصري الراحل، جمال عبد الناصر، بـ "أخذ أمواله والسفر خارج البلاد دون علمه".

وفي مقابلة معه على فضائية "القاهرة والناس"، أجاب هيثم شاكر في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" عما إذا كان صاحب قنوات ميلودي، جمال مروان، قد أخذ أموالا بعد ألبومه "أحلى قرار"، وقال: أنا أنتجت الألبوم، وأعطيته لشركة "ميلودي"، وكان الاتفاق على أن يكون له نسبة من تحصيل عائدات مبيعات الألبوم، وحيبقى فيه فيديو بتتصور من الألبوم.. أخد الألبوم (يقصد جمال مروان)، وباعو، وأخد الفلوس وسافر". [embedded content] وأضاف: "كل الموظفين في الشركة قالولي نحنا مجرد موظفين، منملكش حق ان نرجعلك حاجة، ولا حتى نقدر نفسخلك العقد".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بالفيديو: فنان مصري يتهم حفيد جمال عبد الناصر بسرقة أمواله الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/05/08 الساعة 01:35 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السومرية نيوز - الشارع العراقي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..