صحافة نت العراق : الشمري يدعو لاجتماع نيابي وزاري طارئ حول شحة مياه نهري دجلة والفرات

الشمري يدعو لاجتماع نيابي وزاري طارئ حول شحة مياه نهري دجلة والفرات

من صحافة نت العراق تفاصيل المقالة التالية الشمري يدعو لاجتماع نيابي وزاري طارئ حول شحة مياه نهري دجلة والفرات والان إلى تفاصيل الخبر

دعا رئيس لجنة الزراعة والمياه والاهوار النيابية سلام الشمري، اليوم السبت، لاجتماع نيابي وزاري طارئ للتباحث مع سوريا وتركيا وايران حول مياه نهري دجلة والفرات.

وقال الشمري في بيان ورد للسومرية نيوز، ان "على رئاسة البرلمان ورئيس مجلس الوزراء ووزيري الخارجية والموارد المائية عقد اجتماع طارئ للبحث في السبل الكفيلة بمعالحة انخفاض مناسيب مياه نهري دجلة والفرات". واضاف الشمري ان "على المجتمعين فتح قنوات اتصال مع سوريا وتركيا وايران من اجل ضمان حصة العراق المائية من النهرين بلا تجاوز على الحصص وعدم استغلال موضوع المياه لامور اخرى". وبحسب البيان، جدد دعوته بعقد اتفاقيات جديدة مع الدول الثلاث وإشراف دولي تضمن حصة العراق من مياه النهرين من اجل ضمان نجاح الخطط الزراعية والاروائية في البلاد.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الشمري يدعو لاجتماع نيابي وزاري طارئ حول شحة مياه نهري دجلة والفرات الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/05/08 الساعة 01:35 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السومرية نيوز - الشارع العراقي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..