صحافة نت العراق : اعتقال متهم اجنبي انتحل صفة طبيب وآخرين بتوزيع أدوية محظورة

من صحافة نت العراق تفاصيل المقالة التالية اعتقال متهم اجنبي انتحل صفة طبيب وآخرين بتوزيع أدوية محظورة والان إلى تفاصيل الخبر

أعلنت قيادة عمليات بغداد، السبت، اعتقال مُتَّهَم (أجنبي) اِنْتَحَل صِفَةٌ طَبِيب، ومتهمين آخرين بِتَوْزِيع أَدْوِيَة مَحْضُورَةٌ.

وقالت القيادة في بيان، أن “قوة من الفرقة الأولى شرطة اتحادية، تمكنت من اعتقال متهم (أجنبي الجنسية) انتحل صفة طبيب اسنان، فضلا عن اعتقال متهم بالتهديد، وثلاثة متهمين بإطلاق العيارات النارية بشكل عشوائي، ضمن قاطع مسؤولية الفرقة”.

وأضافت ان “قطعات الفرقة الثانية شرطة اتحادية، تمكنت من اعتقال خمسة متهمين بجرم السرقة، واعتقال ستة مطلوبين بتهمة توزيع ادوية مخالفة للضوابط الصحية”.

وأشارت إلى أن “المفارز المشتركة في قيادة عمليات بغداد، تمكنت من اعتقال متهمين بترويج المخدرات، وضبط كميات من المواد المخدرة، واسلحة غير مرخصة”، لافتة إلى “ضَبَطَ عَدَدَ مِنْ العَجَلاتِ الَّتِي لَا تُحْمَلُ أوْراقاً ثُبُوتِيَّة فِي جَانِبَيْ الكَرْخِ والرُّصَافَة، فضلاً عَن غَلَقٌ عَدَدٍ مِنْ الْمُحَالِ وَالْمَلاَعِب وَالْمَقَاهي الْمُخَالَفَة للتعليمات الًصَحية”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر اعتقال متهم اجنبي انتحل صفة طبيب وآخرين بتوزيع أدوية محظورة الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/05/08 الساعة 01:35 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تسريبات نيوز - تسريبات العراق وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..