صحافة نت العراق : واشنطن قلقة من أحداث القدس وتدعو للتهدئة

واشنطن قلقة من أحداث القدس وتدعو للتهدئة

من صحافة نت العراق تفاصيل المقالة التالية واشنطن قلقة من أحداث القدس وتدعو للتهدئة والان إلى تفاصيل الخبر

دعت الولايات المتحدة، اليوم الجمعة، إلى "التهدئة" في القدس و"تجنب" إخلاء عائلات فلسطينية لصالح مستوطنين إسرائيليين.

وقالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأميركية جالينا بورتر للصحفيين: "نشعر بقلق عميق إزاء تصاعد التوتر في القدس"، معربة عن "القلق بشأن عمليات الإخلاء المحتملة للعائلات الفلسطينية" من أحياء في القدس الشرقية و"كثير منهم، بالطبع، يعيشون في منازلهم منذ أجيال".

وأعلن الهلال الأحمر الفلسطيني إصابة 53 فلسطينيا، الجمعة، في اشتباكات بين مصلين وعناصر من الشرطة الإسرائيلية، حدثت في المسجد الأقصى.

من جهة أخرى، يعيش حي الشيخ جراح على وقع نزاع حول ملكية أراض بنيت عليها عدة منازل تعيش فيها أربع عائلات فلسطينية مهددة بالإخلاء لصالح مستوطنين إسرائيليين.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر واشنطن قلقة من أحداث القدس وتدعو للتهدئة الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/05/08 الساعة 12:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السومرية نيوز - الشارع العراقي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..