صحافة نت العراق : أسعار النفط ترتفع

أسعار النفط ترتفع

من صحافة نت العراق تفاصيل المقالة التالية أسعار النفط ترتفع والان إلى تفاصيل الخبر

ارتفع النفط اليوم الجمعة رغم تفاقم جائحة كوفيد-19 في الهند، ليحقق مكاسب جديدة للأسبوع الثاني على التوالي، وسط التفاؤل حيال تعافي الاقتصاد العالمي.

وختمت العقود الآجلة لخام برنت الجلسة على 68.28 دولار للبرميل بينما تحدد سعر التسوية للخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط عند 64.90 دولار للبرميل، بزيادة 19 سنتا تعادل 0.3 بالمئة لكلا الخامين.

وارتفع خاما القياس أكثر من واحد بالمئة على مدار الأسبوع، في صعود أسبوعي هو الثاني على التوالي، وسط تخفيف قيود الحركة المفروضة لاحتواء كوفيد-19 في الولايات المتحدة وأوروبا وتعافي أنشطة المصانع وتطعيمات الوقاية من فيروس كورونا، مما يمهد لانتعاش في الطلب على الوقود.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أسعار النفط ترتفع الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/07 الساعة 11:40 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السومرية نيوز - الشارع العراقي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..