صحافة نت العراق : البيشمركة: مقاتلو حزب العمال شنوا هجوما على قواتنا في سيدكان

من صحافة نت العراق تفاصيل المقالة التالية البيشمركة: مقاتلو حزب العمال شنوا هجوما على قواتنا في سيدكان والان إلى تفاصيل الخبر

كشف قائد في قوات البيشمركة، اليوم الخميس، عن تفاصيل اشتباكات البيشمركة مع حزب العمال في كردستان.

وقال قائد قوات “هلكورد” في قوات البيشمركة، بهرام عريف ياسين، بحسب وسائل إعلام كردية، إن “عدداً من مقاتلي حزب العمال هاجموا قواتنا في منطقة سيدكان بأسلحة ثقيلة”، لافتاً إلى “أننا تمكنا من دحر الهجوم المسلح دون وقوع إصابات”.

وأضاف، أن “مقاتلي حزب العمال يقومون منذ سنة باستفزاز قوات البيشمركة، وزرع القرى والطرق الرئيسة بقنابل وإعطاء الحجة للجيش التركي لإخلاء القرى الكردية من سكانها”، مبيناً أن “آخر نشاطاتهم القيام بالهجوم على قوات البيشمركة”.

وأتابع، أن “الاشتباكات وقعت في الساعة 11:30 من مساء أمس الأربعاء”، موضحاً أن “عددا من من مقاتلي حزب العمال الكردستاني قاموا بمهاجمة قوات البيشمركة بأسلحة “آر بي جي” وقناصات والكلاشينكوف، لكن قوات البيشمركة تمكنت من مواجهتهم ودحر الهجوم، وفرار المسلحين”.

وأكد أن “المواجهات بين البيشمركة ومقاتلي حزب العمال الكردستاني لم توقع أي إصابة في صفوف البيشمركة”، معتبرا أن “هدف مقاتلي حزب العمال هو خلق الإرباك وعدم الاستقرار في المناطق الحدودية، وأنهم بأعمالهم يسببون الأضرار لسكان تلك المناطق”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر البيشمركة: مقاتلو حزب العمال شنوا هجوما على قواتنا في سيدكان الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/05/06 الساعة 03:50 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تسريبات نيوز - تسريبات العراق وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..