صحافة نت العراق : تقرير أممي: داعش أستخدم أسلحة بيولوجية في العراق

من صحافة نت العراق تفاصيل المقالة التالية تقرير أممي: داعش أستخدم أسلحة بيولوجية في العراق والان إلى تفاصيل الخبر

أصدرت بعثة الامم المتحدة، اليوم الخميس، تقريرا يؤكد بأن “تنظيم داعش اختبر أسلحة بيولوجية ضد سجناء في العراق، مشيرا إلى أن التنظيم استخدم الأسلحة الكيماوية ضد المدنيين بين عامي 2014 و 2016”.  

وقال التقرير، أن “جرائم تنظيم داعش ضد الإيزيديين في العراق ترقى إلى جرائم حرب وإبادة جماعية، كاشفا أنه تم التعرف على 875 من ضحايا داعش في 11 مقبرة جماعية، كما تم التعرف على 4 مواقع إعدام بعد الهجوم على سجن “بادوش” في نينوى، شمال العراق”.  

وبحسب موقع البعثة على الإنترنت، فإنه تتم حاليا دراسة كيفية تعزيز المساءلة عن جرائم داعش من خلال العمل الجماعي عبر الجهات الفاعلة الدولية والمحلية وغير الحكومية”.  

ومن المقرر، أن تكشف بعثة الأمم المتحدة عن تقريرها الكامل في مؤتمر يعقد في 12 مايو المقبل.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تقرير أممي: داعش أستخدم أسلحة بيولوجية في العراق الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/05/06 الساعة 11:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تسريبات نيوز - تسريبات العراق وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..