صحافة نت العراق : تشيلسي يتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على ريالورقم جديد للبلوز

من صحافة نت العراق تفاصيل المقالة التالية تشيلسي يتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على ريالورقم جديد للبلوز والان إلى تفاصيل الخبر

حقَّق الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي الإنجليزي رقماً تاريخياً بقيادته “البلوز” لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد التغلّب على ريال مدريد الإسباني بهدفين نظيفين في إياب نصف نهائي المسابقة.

وأصبح توخيل أول مدرب يصل لنهائي دوري الأبطال مرتين متتاليتين مع فريقين مختلفين، بعد أن تأهل الموسم الماضي لنهائي المسابقة القارية أثناء تدريبه لباريس سان جيرمان الفرنسي قبل أن يخسر أمام بايرن ميونخ الألماني الذي أحرز اللقب.

وتأهل “البلوز” لنهائي دوري أبطال أوروبا بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3-1، عقب تعادله مع الريال بنتيجة 1-1 في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي في مدريد.

وضرب تشيلسي موعداً نارياً مع مانشستر سيتي في نهائي إنجليزي خالص للبطولة القارِّيَّة والذي سيقام على ملعب أتاتورك في مدينة إسطنبول التركية في الـ29 من آيار الحالي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تشيلسي يتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على ريالورقم جديد للبلوز الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/05/06 الساعة 09:50 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تسريبات نيوز - تسريبات العراق وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..