صحافة نت العراق : الكاظمي: قواتنا الأمنية عازمة على دحر الإرهاب ومنع السلاح المنفلت

من صحافة نت العراق تفاصيل المقالة التالية الكاظمي: قواتنا الأمنية عازمة على دحر الإرهاب ومنع السلاح المنفلت والان إلى تفاصيل الخبر

أكد رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، الاربعاء، أن القوات الأمنية عازمة على دحر الإرهاب ومنع السلاح المنفلت.

وقال الكاظمي خلال استقباله شيوخ عشائر، إن "الدور الاجتماعي الذي تضطلع به عشائرنا الكريمة مهم في توطيد السلم المجتمعي وعدم السماح للإرهاب بالتسلل". وأضاف "عشائرنا وأبناؤها أثبتوا خلال المواجهة مع الإرهاب وفلوله أنهم كانوا السند لقواتنا الأمنية"، مؤكداً أن "الانتخابات القادمة معوّل عليها في استعادة ثقة المواطن بالعملية الانتخابية وبالنظام السياسي". ولفت الكاظمي الى أن "قواتنا الأمنية عازمة على دحر الإرهاب ومنع السلاح المنفلت الذي يظهر تحت مسميات خادعة"، مشدداً بالقول "المطلوب من عشائرنا مساندة جهود استعادة هيبة الدولة وأن تدعم توصيف الوطن والمواطنة".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الكاظمي: قواتنا الأمنية عازمة على دحر الإرهاب ومنع السلاح المنفلت الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/05 الساعة 10:45 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السومرية نيوز - سياسة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..