صحافة نت العراق : هجوم بالصواريخ يستهدف قاعدة تضم قوات أمريكية بالعراق

هجوم بالصواريخ يستهدف قاعدة تضم قوات أمريكية بالعراق

من صحافة نت العراق تفاصيل المقالة التالية هجوم بالصواريخ يستهدف قاعدة تضم قوات أمريكية بالعراق والان إلى تفاصيل الخبر

تعرّضت قاعدة "عين الأسد" الجوية في محافظة الأنبار غرب العراق والتي تضم قوات أمريكية، الثلاثاء، لهجوم صاروخي، وذلك بعد يوم من استهداف قاعدة بلد في محافظة صلاح الدين شمالي البلاد.

 

وقالت خلية الإعلام الأمني (تابعة لوزارة الدفاع)، في بيان، إن "صاروخين من نوع كاتيوشا سقطا في ساحة فارغة بقاعدة عين الأسد الجوية في الأنبار، دون خسائر بشرية أو مادية"، وفق موقع "السومرية نيوز".

والاثنين تعرضت قاعدة بلد الجوية إلى استهداف بثلاثة صواريخ كاتيوشا على الأقل.

 

والأحد، سقط صاروخان على الأقل قرب محيط مطار بغداد في العاصمة، استهدفا كما يبدو قاعدة "فيكتوريا" العسكرية التي يتواجد فيها جنود من قوات التحالف.

ويتزامن الهجوم الصاروخي مع زيارة يقوم بها وفد أمريكي رفيع المستوى، برئاسة منسق البيت الأبيض لشؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بريت مكغورك إلى العراق، لبحث الانسحاب العسكري من البلاد.

 

وعلى مدى الأشهر الماضية، تعرضت قواعد عسكرية تضم قوات أمريكية في العراق لهجمات بالصواريخ، اتهمت واشنطن فصائل مسلحة موالية لإيران بالمسؤولية عنها.

وينتشر في العراق نحو 3 آلاف جندي من قوات التحالف الدولي، بينهم 2500 جندي أمريكي لمحاربة تنظيم "داعش" الإرهابي في البلاد.

 

اقرأ أيضا: هجوم صاروخي على قاعدة تضم جنودا أمريكيين ببغداد (شاهد)

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر هجوم بالصواريخ يستهدف قاعدة تضم قوات أمريكية بالعراق الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/04 الساعة 07:05 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي21 - سياسة عربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..