صحافة نت العراق : سقوط صاروخي كاتيوشا على قاعدة عسكرية تضم قوات أمريكية في العراق

سقوط صاروخي كاتيوشا على قاعدة عسكرية تضم قوات أمريكية في العراق

من صحافة نت العراق تفاصيل المقالة التالية سقوط صاروخي كاتيوشا على قاعدة عسكرية تضم قوات أمريكية في العراق والان إلى تفاصيل الخبر

بغداد، العراق (CNN)-- أعلنت قوات الأمن العراقية، الثلاثاء، عن سقوط صاروخين من نوع "كاتيوشا" على قاعدة عسكرية عراقية تستضيف قوات أمريكية دون وقوع إصابات.

وقالت خلية الإعلام الأمني، في بيان، إن الصاروخين سقطا في ساحة فارغة بقاعدة "عين الأسد" الجوية في محافظة الأنبار دون خسائر بشرية أو مادية.

وتعرضت قاعدة "عين الأسد" الجوية في يناير/ كانون الثاني عام 2020 لهجوم بالصواريخ الإيرانية انتقاماً لقائد فيلق القدس الراحل قاسم سليماني، الذي قُتل في غارة جوية أمريكية أمر بها الرئيس...

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر سقوط صاروخي كاتيوشا على قاعدة عسكرية تضم قوات أمريكية في العراق الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/04 الساعة 06:35 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان - الشرق الأوسط وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..