صحافة نت العراق : العراق وايران يبحثان تكثيف الجهود لمكافحة المخدرات على حدودهما المشتركة

العراق وايران يبحثان تكثيف الجهود لمكافحة المخدرات على حدودهما المشتركة

من صحافة نت العراق تفاصيل المقالة التالية العراق وايران يبحثان تكثيف الجهود لمكافحة المخدرات على حدودهما المشتركة والان إلى تفاصيل الخبر

بحث وزير الداخلية العراقي عثمان الغانمي ونائب وزير الدفاع الإيراني حجت الله قريشي، اليوم الخميس، سبل تبادل الخبرات الأمنية بين البلدين، وتكثيف الجهود لمكافحة المخدرات على حدودهما المشتركة.

وذكرت وزارة الداخلية العراقية في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن "الغانمي وقريشي والوفد المرافق، ناقشا أهمية تبادل الخبرات الأمنية بين البلدين".

واضاف البيان ان " لقاء المسؤولين الأمنيين والعسكريين العراقيين والإيرانيين، ، شهد "مناقشة سلسلة من القضايا التي تعزز أمن واستقرار البلدين".

وبحث الغانمي، مع نائب وزير الدفاع الإيراني، "استمرار التنسيق والتعاون المشترك بهدف توفير الأمن على الحدود بين البلدين ومحاربة الجريمة بأشكالها كافة وبما فيها المخدرات".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر العراق وايران يبحثان تكثيف الجهود لمكافحة المخدرات على حدودهما المشتركة الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/04/22 الساعة 05:50 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السومرية نيوز - الشارع العراقي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..