صحافة نت العراق : معلق عربي يطلب “بيرة” خلال نقل مباشر لمباراة كرة قدم.. ويشعل جدلا واسعا عبر مواقع التواصل

من صحافة نت العراق تفاصيل المقالة التالية معلق عربي يطلب “بيرة” خلال نقل مباشر لمباراة كرة قدم.. ويشعل جدلا واسعا عبر مواقع التواصل والان إلى تفاصيل الخبر

أثار المعلق التونسي شكيب الخويلدي جدلا واسعا بعد أن طلب “بيرة” أثناء النقل المباشر لمباراة النادي الإفريقي والاتحاد الرياضي المنستيري ضمن الدوري التونسي لكرة القدم، يوم الأربعاء.

ويبدو أن الخويلدي لم يكن يعلم أن النقل المباشر للمباراة قد بدأ، حين قال (في الفيديو المتداول): “هات كعبة بيرة”.

وأثارت عبارة الخويلدي جدلا واسعا في الشارع التونسي، وانقسمت الآراء على مواقع التواصل الاجتماعي بين مطالب بمعاقبته وإبعاده عن التعليق واعتذار القناة التي يعمل بها، وبين من تعاطف مع المعلق بعد أن ترددت معلومات تفيد بأنه مريض كلى وبحاجة لشرب سوائل بشكل مستمر والجعة التي طلبها هي بدون كحول.

المصدر: مواقع التواصل الاجتماعي + “نسمة” + “موزاييك”

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر معلق عربي يطلب “بيرة” خلال نقل مباشر لمباراة كرة قدم.. ويشعل جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/04/08 الساعة 09:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تسريبات نيوز - تسريبات العراق وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..