صحافة نت العراق : شاهد: الفنان العراقي “علي يوسف” يطلق زوجته “هند البلوشي” بالثلاث.. ويتوعد بمقاضاتها لهذا السبب!

شاهد: الفنان العراقي “علي يوسف” يطلق زوجته “هند البلوشي” بالثلاث.. ويتوعد بمقاضاتها لهذا السبب!

من صحافة نت العراق تفاصيل المقالة التالية شاهد: الفنان العراقي “علي يوسف” يطلق زوجته “هند البلوشي” بالثلاث.. ويتوعد بمقاضاتها لهذا السبب! والان إلى تفاصيل الخبر

شاهد: الفنان العراقي “علي يوسف” يطلق زوجته “هند البلوشي” بالثلاث.. ويتوعد بمقاضاتها لهذا السبب!

منذ 17 د

صحيفة المرصد: أعلن الفنان العراقي علي يوسف عن طلاقه من الفنانة الكويتية هند البلوشي، كما نفى كل الأخبار المتعلقة بزواجه منها.

وقال “يوسف” خلال بث مباشر على صفحته على “إنستجرام”:”إن كانت هند تعتقد أن هذا الزواج قائم فأقول على الملأ.. فأنت يا هند جاسم البلوشي.. طالق.. طالق.. طالق.. لو كان في صحة بكلام هند البلوشي”.

وأوضح أن صمته خلال الأيام الماضية كان لصالح هند البلوشي، للحفاظ على خصوصية عائلته، ولعدم رغبته بأن تتحول القصة لقضية رأي عام.

وأردف:”حاولت أحتوي الموضوع بعدة طرق، وتواصلت مع الطرف الآخر، واتفقنا أن لا نتفق.. وما كنت أتوقع ياخذ الموضع أكبر من حجمه بهالطريقة”، فيما اتهم علي يوسف، الفنانة “البلوشي” بتسريب الصور التي جمعتهما سوياً.

كما نفى أن تكون الصور سربت عن طريق الصدفة كما صرحت الأخيرة في لقاء تلفزيوني سابقاً، متسائلا:”كيف تنتشر صور من تلفون خاص؟”، فيما أشار:”الصور هي جزء من مشروع فيلم لم يكتمل، وتم تصويره في تركيا يجمعني مع الفنانة هند البلوشي.. وهند ما تقدر تنكر هاد الموضوع”.

واستطرد أن هناك علاقة عاطفية جمعته مع هند البلوشي، لكنها لم تكتمل بسبب عدم الاتفاق بينهما، مؤكدا أنهما منفصلين انفصالا تاما، كما توعد “يوسف” بأنه سيلجأ للقضاء، بسبب التشهير الذي تعرض له منذ إعلان هند البلوشي الزواج منه، قائلا:”هذا شهير بحقي وحق عائلتي، احتويت الموضوع بما يكفي

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر شاهد: الفنان العراقي “علي يوسف” يطلق زوجته “هند البلوشي” بالثلاث.. ويتوعد بمقاضاتها لهذا السبب! الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/04/08 الساعة 04:21 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المرصد - آخر الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..