صحافة نت العراق : العراق يعلق على تقارير صحافية بشأن تحرك ميليشيات تابعة لإيران على حدوده مع السعودية

العراق يعلق على تقارير صحافية بشأن تحرك ميليشيات تابعة لإيران على حدوده مع السعودية

من صحافة نت العراق تفاصيل المقالة التالية العراق يعلق على تقارير صحافية بشأن تحرك ميليشيات تابعة لإيران على حدوده مع السعودية والان إلى تفاصيل الخبر

العراق يعلق على تقارير صحافية بشأن تحرك ميليشيات تابعة لإيران على حدوده مع السعودية

منذ 35 د

صحيفة المرصد – وكالات : نقلت مجلة “إيكونوميست” البريطانية، عن مسؤولين عراقيين، أن “ميليشيات يتم حشدها بالقرب من الحدود السعودية مسلحة بـ 1400 صاروخ”.

من جانبه، علق المتحدث باسم الخارجية العراقية، أحمد الصحاف، على الخبر بقوله: “بالنسبة إلينا كعراقيين فإن أمن السعودية متصل بأمن العراق، ونقف مع الرياض في تعزيز الأمن والاستقرار لشعبي البلدين” بحسب صحيفة “إندبندنت عربية”.

وأضاف: أن “أي استهداف للمنشآت السعودية ذات الطابع الاستراتيجي، لن يفضي إلى جهود خفض التصعيد على مستوى المنطقة، ولا جديد في القول إن اعتماد الحوار واحترام سيادة الدول وعدم التدخل في شؤونها والحوار سبيل لا بد منه لحل المشكلات”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر العراق يعلق على تقارير صحافية بشأن تحرك ميليشيات تابعة لإيران على حدوده مع السعودية الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/04/08 الساعة 01:20 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المرصد - آخر الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..