صحافة نت العراق : الخارجية العراقية : القوات الأمريكية ستنتشر خارج العراق ضمن جدول زمني محدد

الخارجية العراقية : القوات الأمريكية ستنتشر خارج العراق ضمن جدول زمني محدد

من صحافة نت العراق تفاصيل المقالة التالية الخارجية العراقية : القوات الأمريكية ستنتشر خارج العراق ضمن جدول زمني محدد والان إلى تفاصيل الخبر

أكدت وزارة الخارجية العراقية اليوم أن بغداد وواشنطن اتفقتا على عدم وجود قوات قتالية في العراق وأن القوات الموجودة ستنتشر خارج البلاد ضمن جدول زمني محدد.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية أحمد الصحاف في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية «واع » إن وجود القوات الأميركية أصبح يقتصر على الاستشارة والتدريب داخل قواعد عراقية مبيناً  أن القوات الأمريكية ستنتشر خارج العراق ضمن جدول زمني محدد.

وأضاف أن المفاوضات مع أميركا عقدت برعاية كاملة للسيادة العراقية.

وكان مجلس النواب العراقي صوت العام الماضي بأغلبية مطلقة على قرار يلزم الحكومة العراقية بإنهاء الوجود الأجنبي في البلاد بعد الجرائم الأميركية ضد مقرات عسكرية عراقية وقيادات عسكرية عراقية وصديقة رفيعة المستوى.

«سانا»

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الخارجية العراقية : القوات الأمريكية ستنتشر خارج العراق ضمن جدول زمني محدد الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/04/08 الساعة 12:10 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة تشرين - سياسة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..