صحافة نت العراق : الوحدة يخسر الملحق الآسيوي بركلات الترجيح امام القوة الجوية العراقي

الوحدة يخسر الملحق الآسيوي بركلات الترجيح امام القوة الجوية العراقي

من صحافة نت العراق تفاصيل المقالة التالية الوحدة يخسر الملحق الآسيوي بركلات الترجيح امام القوة الجوية العراقي والان إلى تفاصيل الخبر

خسر فريق الوحدة مواجهة الملحق المؤهل لدور المجموعات من دوري ابطال آسيا امام ضيفه فريق القوة الجوية العراقي بركلات الترجيح 3-2 بعد التعادل في اشواط اللقاء الاصلية والاضافية بهدف لمثله.

وتقدم الوحدة عبر مهاجمه نياكاتي في الدقيقة 24، وقبل صافرة نهاية الشوط الثاني عادل المهاجم ايمن حسين في الدقيقة 91، لتتجه المباراة نحو الاشواط الاضافية ومن ثم ركلات الترجيح التي حسمها القوة الجوية بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

وبذلك يتأهل القوة الجوية لمنافسات المجموعة الثانية والتي سيستضيفها الشارقة الاماراتي الى جانب باختاكور الاوزبكي وتراكتور الايراني.

الوحدة يخسر الملحق الآسيوي بركلات الترجيح امام القوة الجوية العراقي was last modified: أبريل 7th, 2021 by محمد الراجحي

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الوحدة يخسر الملحق الآسيوي بركلات الترجيح امام القوة الجوية العراقي الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/04/07 الساعة 11:56 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية - سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..