صحافة نت العراق : لعروس 2021.. أفكار بديلة عن كعكة الزفاف التقليدية

لعروس 2021.. أفكار بديلة عن كعكة الزفاف التقليدية

من صحافة نت العراق تفاصيل المقالة التالية لعروس 2021.. أفكار بديلة عن كعكة الزفاف التقليدية والان إلى تفاصيل الخبر

تُعد كعكة الزفاف من الأشياء الأساسية التي تحرص كل عروس على وجودها في حفل زفافها، وتختلف تصميمات وألوان كعكات الزفاف باختلاف موضوع الحفل، والديكورات التي يتم اعتمادها داخل القاعة.

ولأن هناك دائماً من يحبون الأفكار المبتكرة، والخروج عن المألوف، توجد العديد من الأفكار البديلة عن كعكة الزفاف التقليدية، نقدمها لكِ في هذا الألبوم، لتصميم أكثر غرابة واختلافاً لكعكة زفافكِ:

حلوى الكوكيز المحشوة بالكريمة

إذا كنتِ تحبين حلوى الكوكيز، وترغبين في استبدال كعكة زفافكِ ببعض الحلوى الشهية، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم لكعكة زفاف غير تقليدية، مُصممة من عدة أدوار من حلوى الكوكيز ذات اللون الروز الأنيق، والمحشوة من الداخل بالكريمة أو الشوكولاتة، مع تزيين القالب ببعض الورود وفروع الأشجار الخضراء.

الكب كيك

يُفضل الكثيرون حلوى الكب كيك، نظراً لقلة السعرات الحرارية بها مقارنة بكعكة الزفاف التقليدية، والتي تكون محشوة ومزينة بالكامل بالكريمة أو الشوكولاتة.

وإذا كنتِ تُفضلين حلوى الكب كيك وترغبين في استبدال كعكة الزفاف التقليدية بها، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الأنيق لكعكة زفاف مكونة من عدة أدوار، زُينت جميعاً بالكب كيك بألوان وأطعم مختلفة، مع وضع كعكة صغيرة بيضاء على القمة، تتوسطها ورود أنيقة صُنعت من الحلوى أيضاً.

علب الشوكولاتة

لتصميم أكثر فخامة، يُمكنكِ وضع توزيعات الزفاف المُصممة من العلب السيراميك البيضاء، التي تزينها شرائط ساتان سوداء أنيقة، بحيث تكون متراصة بجانب بعضها البعض على قالب كعكة الزفاف المربع، والمُصمم من عدة أدوار، وعلى قمة هذا القالب يتم وضع كعكة صغيرة مربعة بنفس تصميمات توزيعات الزفاف المميزة.

حلوى اللولي بوب

لتصميم غير تقليدي وأكثر عصرية وشبابية، يُمكنكِ وضع حلوى اللوي بوب الملونة بألوان مختلفة، على قالب كعكة الزفاف، المكون من عدة أدوار، ثم وضع كعكة صغيرة على القمة يتوسطها اثنان من حلوى اللوي بوب، كما يُمكنكِ الاستغناء أيضاً عن هذه الكعكة والاكتفاء باللولي بوب كبديل لكعكة زفافكِ التقليدية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر لعروس 2021.. أفكار بديلة عن كعكة الزفاف التقليدية الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/03/01 الساعة 03:55 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السومرية نيوز - الشارع العراقي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..