صحافة نت العراق : إطلاق الاستمارة الإلكترونية الخاصة بحجز لقاح كورونا

إطلاق الاستمارة الإلكترونية الخاصة بحجز لقاح كورونا

من صحافة نت العراق تفاصيل المقالة التالية إطلاق الاستمارة الإلكترونية الخاصة بحجز لقاح كورونا والان إلى تفاصيل الخبر

باشرت وزارة الاتصالات، اليوم الاثنين، بإطلاق البرنامج الإلكتروني الخاص بحجز لقاح Covid-19.

وقال المتحدث الرسمي للوزارة رعد المشهداني في بيان ورد للسومرية نيوز، انه "حسب توجيهات دولة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي باشرت وزارة الاتصالات وبالتعاون مع وزارة الصحة بإطلاق البرنامج الإلكتروني الخاص وعبر موقع وزارة الصحة الإلكتروني الخاص https://cov19reg. phd. iq/ لذا نهيب بالمواطنين الكرام بالتسجيل والحجز للقاح Covid- 19 والذي أطلقته وزارة الصحة يوم أمس".

واضاف البيان ان "الوزارة ستوفر المساحات الخزينة اللازمة لاستيعاب الأعداد الكبيرة المتوقعة لطلب اللقاح وبأشراف ومتابعة معالي وزير الاتصالات المهندس أركان شهاب أحمد الشيباني الذي أمر بتوفير كافة المستلزمات والدعم اللوجستي للتعاون مع وزارة الصحة العراقية لإنجاح مساعيها الحثيثة للتخفيف من وطئت الجائحة وهذا ما تسعى له وزارة الاتصالات دائما مع بقية الوزارات والمؤسسات الحكومية العراقية لتوفير أفضل الخدمات للمواطن العراقي".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر إطلاق الاستمارة الإلكترونية الخاصة بحجز لقاح كورونا الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/03/01 الساعة 03:20 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السومرية نيوز - الشارع العراقي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..