صحافة نت العراق : الحشد: الاعتداء الاميركي الأخير ينبئ بتطورات مستقبلية خطيرة

الحشد: الاعتداء الاميركي الأخير ينبئ بتطورات مستقبلية خطيرة

من صحافة نت العراق تفاصيل المقالة التالية الحشد: الاعتداء الاميركي الأخير ينبئ بتطورات مستقبلية خطيرة والان إلى تفاصيل الخبر

اعتبر الحشد الشعبي، الاحد، أن القصف الاميركي الأخير ينبئ بتطورات مستقبلية خطيرة.

وقال الحشد في بيان "تعرضت قبل أيام قواتنا لاعتداء اثم من قبل القوات الامريكية اسفر عن استشهاد احد مقاتلينا ولخطورة هذا الموضوع وانعكاسه على سيادة وامن واستقرار بلدنا الحبيب العراق، انتظرت هيئة الحشد الشعبي مدة من الزمن حتى اكتمال الرواية الكاملة حول هذا الاعتداء والتحقق من ان مقاتلينا لم يكن متواجدين في عمق الاراضي السورية عكس ما قالته رواية القوات الامريكية المعتدية"، موضحاً أن "ابطالنا كانوا ضمن الشريط الحدودي بين البلدين لحماية الارض العراقية من الإرهاب". وأضاف "بعد هذا التاكد نعلن رسميا ان قواتنا كانت ضمن خط الدفاع العراقي وان هذا الاعتداء ينبئ بتطورات مستقبلية خطيرة لابد من الوقوف دون حصولها"، داعياً الجهات المختصة والمعنية الى "القيام بواجبها اتجاه ابناء الحشد الذين ضحوا وما يزالوا في سبيل امن العراق".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الحشد: الاعتداء الاميركي الأخير ينبئ بتطورات مستقبلية خطيرة الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/02/28 الساعة 11:40 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السومرية نيوز - الشارع العراقي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..