منظمة التعاون الإسلامي تؤكد دعمها للعراق وتعزيز سيادته

منظمة التعاون الإسلامي تؤكد دعمها للعراق وتعزيز سيادته

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن منظمة التعاون الإسلامي تؤكد دعمها للعراق وتعزيز سيادته عبر صحافة نت العراق والان إلى التفاصيل :

أكد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، الدكتور يوسف العثيمين، اليوم الثلاثاء، الموقف الثابت للمنظمة الداعم للعراق لتحقيق أمنه واستقراره وتعزيز سيادته والحفاظ على سلامة أراضيه. والتقى الدكتور العثيمين اليوم في مدينة الرياض، وزير خارجية العراق، الدكتور فؤاد حسين، واستعرض الجانبان خلال الاجتماع العلاقات الثنائية بين منظمة التعاون الإسلامي وجمهورية العراق وسبل تعزيزها. من جهته، ثمن الوزير العراقي وقوف منظمة التعاون الإسلامي وتضامنها مع العراق والدور المهم الذي تضطلع به في سبيل تطوير وتعزيز العمل الإسلامي المشترك.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر منظمة التعاون الإسلامي تؤكد دعمها للعراق وتعزيز سيادته الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 01:06 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة أونلاين - اخبار المملكة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..