الخزعلي بشأن قصف الخضراء: نمتلك معلومات قد نفصح عنها في الوقت المناسب

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الخزعلي بشأن قصف الخضراء: نمتلك معلومات قد نفصح عنها في الوقت المناسب عبر صحافة نت العراق والان إلى التفاصيل :

كشف الأمين العام لعصائب أهل الحق، قيس الخزعلي، اليوم الثلاثاء، إنه يمتلك معلومات قد يفصح عنها في الوقت المناسب بشأن استمرار عمليات قصف البعثات الدبلوماسية.

وقال الخزعلي عبر تغريدة على منصة تويتر، إن "استمرار استهداف المنطقة الخضراء رغم القرار الواضح من الهيئة التنسيقية للمقاومة العراقية، وبهذه الكيفية التي يحدث فيها في كل مرة سقوط صواريخ على المناطق السكنية دون حدوث أي إصابات حقيقة أو خسائر في السفارة، تضع الكثير من علامات الاستفهام حول الجهة المستفيدة من ذلك".

واضاف، "بالنسبة لنا، فنحن نمتلك معلومات قد نفصح عنها في الوقت المناسب".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الخزعلي بشأن قصف الخضراء: نمتلك معلومات قد نفصح عنها في الوقت المناسب الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 12:55 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السومرية نيوز - سياسة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..