العراق يؤكد ضرورة إعادة سوريا إلى مقعدها في جامعة الدول العربية

العراق يؤكد ضرورة إعادة سوريا إلى مقعدها في جامعة الدول العربية

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن العراق يؤكد ضرورة إعادة سوريا إلى مقعدها في جامعة الدول العربية عبر صحافة نت العراق والان إلى التفاصيل :

أكد وزير الخارجية العراقي، فؤاد حسين، ضرورة إعادة سوريا إلى مقعدها في جامعة الدول العربية، فيما أشار إلى أن ذلك يحقق مبدأ التكامل في العمل والتنسيق العربي وأعرب الوزير العراقي خلال لقاء جمعه بمجموعة مسؤولين خليجيين أمس الاثنين، عن "سعادته بما تشهده العلاقات العراقية - السعودية من تصاعد وتنام في حجم التعاون الثنائي".

وأشاد حسين بـ"الآلية الثلاثية بين العراق والأردن ومصر" وتطرق وزير الخارجية العراقي خلال اللقاء إلى الإجتماعات الأخيرة لجامعة الدول العربية على المستوى الوزاري وضرورة تفعيل آليات العمل العربي ضمن الجامعة وأشار إلى ضرورة إعادة سوريا لمقعدها ضمن الجامعة العربية لتحقيق مبدأ التكامل في العمل والتنسيق العربي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

وزير الخارجية العراقي يدعو نظيره الفلسطيني إلى زيارة العراق

جامعة الدول تعرب عن "قلقها البالغ" إزاء الأوضاع بين السودان وإثيوبيا

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر العراق يؤكد ضرورة إعادة سوريا إلى مقعدها في جامعة الدول العربية الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 12:51 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..