صدور النسخة الالكترونية لكتاب الافق والمنبر عن تجربة الشاعر نوفل ابو رغيف النقدية

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن صدور النسخة الالكترونية لكتاب الافق والمنبر عن تجربة الشاعر نوفل ابو رغيف النقدية عبر صحافة نت العراق والان إلى التفاصيل :

بغداد-سعد محمد الكعبي

احتفت جماعة ( فونيم) الثقافية بصدور النسخة الالكترونية من كتاب الأُفق والمنبر عن التجربة النقدية للدكتور الشاعر نوفل ابورغيف ، وكيل وزارة الثقافة والسياحة والاثار .

وقد ضمَّ مجموعة دراساتٍ وقراءاتٍ نقدية وشهادات لأسماء بارزة في المشهدين النقدي والكتابي ، دارت حول كتاب (المستويات الجمالية في نهج البلاغة لنوفل أبورغيف) الذي قطع فيه شوطاً مميزا في البحث عن شعرية النثر وتثبيت دعائمها بين مفازات التاريخ ونهج البلاغة وتخومه وامتداداته .

يذكر ان الكتاب صدر بثلاث طبعات وحظي بمزيد من الدراسات والمتابعات التي سلطت الضوء على هذه التجربة الأكاديمية المميزة التي شكلت مصدراً للدراسات النقدية والجمالية اكاديمياً وإبداعياً ، وقد جمعَ كتاب (الأُفق والمنبر) وقدمهُ د.عبد الباقي الخزرجي ليصدر ضمن سلسلة (نقد)بطبعة أنيقة زينتها لوحة الغلاف للفنان هادي چلوب.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر صدور النسخة الالكترونية لكتاب الافق والمنبر عن تجربة الشاعر نوفل ابو رغيف النقدية الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 11:26 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تسريبات نيوز - تسريبات العراق وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..