مسرور بارزاني: البعثات الدبلوماسية تواجه مخاطر جسيمة في العراق

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن مسرور بارزاني: البعثات الدبلوماسية تواجه مخاطر جسيمة في العراق عبر صحافة نت العراق والان إلى التفاصيل :

أدان رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، اليوم الثلاثاء، الهجوم الصاروخي الذي استهدف المنطقة الخضراء حيث مبنى السفارة الأمريكية في بغداد.

وكتب رئيس الحكومة على حسابه الرسمي في موقع تويتر: "أدين الهجوم الذي شُن الليلة الماضية على السفارة الأمريكية في بغداد"، مضيفا: "البعثات الدبلوماسية تواجه مخاطر جسيمة في العراق، إنها متواجدة هنا للمساعدة في التصدي للإرهاب وإعادة بناء العراق".

وحث مسرور بارزاني الحكومة الاتحادية على اتخاذ تدابير عملية لضمان سلامة البعثات الدبلوماسية، قائلا: "يجب أن تتوقف الهجمات".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مسرور بارزاني: البعثات الدبلوماسية تواجه مخاطر جسيمة في العراق الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 11:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السومرية نيوز - سياسة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..