العراق: الإفراج عن قائد الحرس الجمهوري في حقبة صدام حسين من السجن

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن العراق: الإفراج عن قائد الحرس الجمهوري في حقبة صدام حسين من السجن عبر صحافة نت العراق والان إلى التفاصيل :

12:00 ص الثلاثاء 30 يونيو 2020

الناصرية(العراق) 29 حزيران/يونيو (د ب أ)

أفادت مصادر في سجن الناصرية، اليوم الاثنين، بأنه تم الإفراج عن قائد الحرس الجمهوري في حقبة الرئيس العراق الراحل صدام حسين، من السجن بعد انتهاء مدة محكوميته.

وأوضحت مصادر في سجن الناصرية لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): "أنه تم الإفراج عن العميد الركن برزان عبد الغفور، قائد الحرس الجمهوري في حقبة الرئيس السابق صدام حسين بعد انتهاء مدة محكوميته البالغة 15 عاما في سجن الحوت بالناصرية وتم التأكد بعدم مطلوبيته في قضايا أخرى".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر العراق: الإفراج عن قائد الحرس الجمهوري في حقبة صدام حسين من السجن الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/06/30 الساعة 01:15 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي - شئون عربية و دولية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..