إصابة طبيب أحمد راضي بكورونا.. وواسط تعلن الموقف الوبائي

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن إصابة طبيب أحمد راضي بكورونا.. وواسط تعلن الموقف الوبائي عبر صحافة نت العراق والان إلى التفاصيل :

كلكامش برس/بغداد

اصيب الطبيب المشرف على حالة الراحل احمد راضي بفيروس كورونا في مستشفى النعمان ببغداد .

وذكر مصدر طبي ان "الدكتور سامر البياتي نجل الخبير الامني سرمد البياتي اصيب بفيروس كورونا "، مشيرا الى ان " الدكتور مقيم اقدم في باطنية مشفى النعمان وكان يشرف على الوضع الصحي للراحل الكابتن احمد راضي".

يذكر ان النجم العراقي السابق أحمد راضي توفي في مستشفى النعمان في العاصمة بغداد بعد تدهور صحته متأثرا بإصابته بفيروس كورونا الجديد.

وجاءت وفاة أحمد راضي قبل نقله إلى الأردن لاستكمال العلاج من فيروس كورونا، حيث اتخذت ترتيبات لنقله إلى العاصمة الأردنية عمان.

وكان أسطورة منتخب العراق أدخل في وقت في سابق إلى المستشفى بعد الاشتباه بإصابته بفيروس كورونا الجديد.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر إصابة طبيب أحمد راضي بكورونا.. وواسط تعلن الموقف الوبائي الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/06/30 الساعة 12:54 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كلكامش برس - اخبار العراق وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..