بحث استكمال متطلبات الربط الكهربائي وشبكة الإنترنت بين الأردن والعراق

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن بحث استكمال متطلبات الربط الكهربائي وشبكة الإنترنت بين الأردن والعراق عبر صحافة نت العراق والان إلى التفاصيل :

سواليف _ أكد السفير الأردني في بغداد منتصر الزعبي، أن العلاقات المتطورة بين الأردن والعراق ساهمت بزيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين الشقيقين.

وقال السفير الزعبي خلال لقائه الاثنين، وزير التخطيط العراقي خالد بتال، إن العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين شهدت تطوراً كبيراً في السنوات الماضية نتيجة تطابق وجهات النظر إزاء أغلب القضايا المشتركة، وفي مقدمتها الجوانب الاقتصادية.

وأضاف، إن تطور العلاقات الثنائية انعكس إيجاباً على حجم التبادل التجاري وزيادة حجم الاستثمارات المشتركة.

من جانبه، أشار الوزير العراقي، إلى قوة ومتانة وعمق العلاقات الثنائية، في الجوانب الاجتماعية والثقافية والاقتصادية والسياسية، مؤكدا حرص بلاده على توسيع آفاق تعاون جديدة في عدد من المجالات الاقتصادية والاستثمارية وبما يسهم في تعزيز الواقع الاقتصادي والتنموي في كلا البلدين.

وأورد بيان لوزارة التخطيط العراقية أن اللقاء بحث قضايا وملفات ذات اهتمام مشترك للبلدين، من بينها استكمال اتفاق الربط الكهربائي والانترنت، وتأمين الطريق الدولي السريع وكذلك العمل على إنشاء المدينة الاقتصادية على الخط الحدودي.

هذا المحتوى بحث استكمال متطلبات الربط الكهربائي وشبكة الإنترنت بين الأردن والعراق ظهر أولاً في سواليف.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بحث استكمال متطلبات الربط الكهربائي وشبكة الإنترنت بين الأردن والعراق الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2020/06/29 الساعة 11:36 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سواليف - أخبار محلية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..