كركوك تشهد ولادة طبيعية لطفل من أم مصابة بالفيروس الوبائي

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن كركوك تشهد ولادة طبيعية لطفل من أم مصابة بالفيروس الوبائي عبر صحافة نت العراق والان إلى التفاصيل :

كلكامش برس/بغداد

اعلنت دائرة صحة محافظة كركوك، الاثنين، عن نجاح ولادة طبيعية لامرأة مصابة بفايروس كورونا في مستشفى المحافظة العام.  

وقال مدير الدائرة الدكتور زياد خلف في بيان، أن "الأم مصابة بفايروس كورونا وراقدة في مستشفى كركوك العام، وقد تم تشكيل فريق طبي من أطباء النساء والتوليد المتكونة من الدكتورة الاخصائية فاطمة فاضل والمقيمة القدمی الدكتورة جوان عبدالله والممرضة سهام جعفر والممرضة بيداء وتم إجراء الولادة بصورة طبيعية دون تدخل جراحي".  

واضاف خلف انه "سيتم إجراء مسحة طبية للمولود بعد مرور 48 ساعة من ولادته للتأكد من عدم إصابته بفيروس كورونا"، مؤكدا ان "الأم ووليدها بصحة جيدة ويتلقيان العناية في المستشفى".  

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر كركوك تشهد ولادة طبيعية لطفل من أم مصابة بالفيروس الوبائي الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2020/06/29 الساعة 11:27 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كلكامش برس - اخبار العراق وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..