السفارة التركية: ستصل المستلزمات الطبية الى بغداد يوم غد

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن السفارة التركية: ستصل المستلزمات الطبية الى بغداد يوم غد عبر صحافة نت العراق والان إلى التفاصيل :

كلكامش برس/بغداد

اعلنت السفارة التركية في العراق، اليوم الاثنين، ان يوم غد ستصل المستلزمات الطبية الى بغداد لمواجهة جائحة كورونا.

وقالت السفارة في بيان انه "من المزمع ان تصل المستلزمات الطبية اعتبارا من الساع التاسعة صباح يوم غد المصادف 30 حزيران الى مطار بغداد الدولي او ، حيث سيتم ارسال هذه المتسلزمات من تركيا بهدف ايصالها الى المسؤولين العراقيين بموجب تعليمات رئيس الجمهورية التركية رجب طيب اردوغان، وذلك دعما للعراق الصديق والشقيق في مكافحته لفيروس كورونا". 

وتابعت انه "من المقرر ان يتم ايصال المستلزمات الطبية التي تعد هدية من الشعب التركي الى الشعب العراقي، في بغداد الى وزارة الصحة والبيئة العراقية والى سلطات محافظة واسط، وكذلك في كركوك التي ستكون ضمن المسار المستمر للطائرة، الى سلطات محافظة كركوك". 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر السفارة التركية: ستصل المستلزمات الطبية الى بغداد يوم غد الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2020/06/29 الساعة 10:48 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كلكامش برس - اخبار العراق وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..