شرطة الطاقة تعلن ضبط مرآب يستخدم لتهريب النفط ومشتقاته شرق بغداد

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن شرطة الطاقة تعلن ضبط مرآب يستخدم لتهريب النفط ومشتقاته شرق بغداد عبر صحافة نت العراق والان إلى التفاصيل :

اعلنت مديرية شرطة الطاقة التابعة للداخلية، الاثنين، عن ضبط مرآب يستخدم لتهريب النفط ومشتقاته شرق بغداد.

وقالت المديرية في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه انه "بتوجيه من مدير عام شرطة الطاقة اللواء غانم الحسيني بملاحقة ومتابعة عصابات تهريب النفط ومشتقاته، نفذت قوة مشتركة من أبطال شرطة الطاقة عملية مداهمة لكراج يستخدم لتهريب النفط ومشتقاته شرق العاصمة بغداد بعد استحصال الموافقات القضائية". واضافت ان "العملية انطلقت اليوم من مقر المديرية وأسفرت عن ضبط خزان حديدي عدد 2 سعة 36 الف لتر مملؤة بمنتوج نفطي وخزان حديدي سعة 20 الف لتر إضافة لعدد من الخزانات البلاستيكية ومواد أخرى تستخدم في عملية تهريب النفط ومشتقاته"، مشيرة الة انه "تم حجز المضبوطات في مركز شرطة النفط المختص وفتح التحقيق من أجل التوصل إلى الجناة والقصاص منهم قضائياً".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر شرطة الطاقة تعلن ضبط مرآب يستخدم لتهريب النفط ومشتقاته شرق بغداد الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2020/06/29 الساعة 10:34 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السومرية نيوز - الشارع العراقي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..