رئاسات العراق تؤكد على قانون انتخابي جديد والمتظاهرون يحاولون الحفاظ على الزخم

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن رئاسات العراق تؤكد على قانون انتخابي جديد والمتظاهرون يحاولون الحفاظ على الزخم عبر صحافة نت العراق والان إلى التفاصيل :

بغداد ـ وكالات: أكدت الرئاسات الثلاث بالعراق (الجمهورية والحكومة والبرلمان) على ضرورة وجود قانون انتخابي جديد في وقت يسعى فيه المتظاهرون للابقاء على زخم الاحتجاجات. واجتمعت الرئاسات الثلاث في العراق لمناقشة مختلف التطورات السياسية والأمنية مشددة على محاسبة المتسببين بالعنف المفرط. وبحضور الرئيس العراقي برهم صالح، ورئيس الوزراء عادل عبد المهدي، ورئيس البرلمان محمد الحلبوسي، […]

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر رئاسات العراق تؤكد على قانون انتخابي جديد والمتظاهرون يحاولون الحفاظ على الزخم الذي نشر بتاريخ : الأحد 2019/11/10 الساعة 11:58 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت العراق - الاخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..