مصدرامني: اعتقال مدير مجلس ادارة مطار النجف الاسبق “الشيخ فايد الشمري” و مدير مطار النجف ابو أكثم بتهمة الفساد الاداري والمالي.

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن مصدرامني: اعتقال مدير مجلس ادارة مطار النجف الاسبق “الشيخ فايد الشمري” و مدير مطار النجف ابو أكثم بتهمة الفساد الاداري والمالي. عبر صحافة نت العراق والان إلى التفاصيل :

مصادر اعلامية:

الكاظمي يأمر بإلقاء القبض على مدير مطار النجف الاشرف السابق الشيخ “فايد الشمري” بتهمة سرقة واردات المطار و تحويل ملايين الدولارات إلى حسابه في بنك عودة في لبنان و يأمر بتجميد جميع حساباته في المصارف.

مصدر أمني: اعتقال “ابو اكثم الكرعاوي” مدير مطار النجف السابق من قبل جهاز مكافحة الارهاب على خلفية أوامر القاء القبض الصادرة عن اللجنة العليا لمكافحة الفساد.

بالوثيقة

مصدرامني: أنباء عن اعتقال ابو أكثم مدير في مطار النجف .

ابو أكثم احد المطرودين من التيار الصدري والذين نشر بوقتها المكتب الخاص للمقتدى الصدر تحقيق معهم بسبب قضايا فساد .

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مصدرامني: اعتقال مدير مجلس ادارة مطار النجف الاسبق “الشيخ فايد الشمري” و مدير مطار النجف ابو أكثم بتهمة الفساد الاداري والمالي. الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2020/09/21 الساعة 10:57 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تسريبات نيوز - تسريبات العراق وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..