وزير الداخلية يوجه بفتح مكاتب في سنجار لحل مشاكل الإيزيديين

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن وزير الداخلية يوجه بفتح مكاتب في سنجار لحل مشاكل الإيزيديين عبر صحافة نت العراق والان إلى التفاصيل :

وجه وزير الداخلية عثمان الغانمي، الاثنين، بفتح مكاتب في سنجار لحل مشاكل الإيزيديين بسب "داعش".

وقالت الداخلية في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "وزير الداخلية عثمان الغانمي التقى، اليوم الاثنين، بمجموعة من نساء الطائفة الإيزيدية، وأكد أن المكون الإيزيدي يحتاج منا العطاء الكثير كونهم لم يتركوا وطنيتهم وحافظوا عليها وتمسكوا بها ولم يغادروا البلاد". وأضافت أن الغانمي "وجه بفتح مكاتب في قضاء سنجار، لحل جميع مشاكل الناجين الإيزيديين من بطش عصابات داعش الإرهابية، من بينها موضوع إصدار بطاقة الأحوال المدنية للأطفال بعد تشكيل فريقا للعمل المختص من مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة بالتنسيق مع القضاء العراقي".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر وزير الداخلية يوجه بفتح مكاتب في سنجار لحل مشاكل الإيزيديين الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2020/09/21 الساعة 08:33 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السومرية نيوز - الشارع العراقي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..