العدساني: الرفات التي تسلمناها من العراق ويعتقد أنها لأسرى كويتيين سيتم التحقق منها بعملية الاستعراف

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن العدساني: الرفات التي تسلمناها من العراق ويعتقد أنها لأسرى كويتيين سيتم التحقق منها بعملية الاستعراف عبر صحافة نت العراق والان إلى التفاصيل :

أعلن رئيس لجنة شؤون الأسرى والمفقودين في وزارة الخارجية الكويتية ربيع العدساني تسلم دولة الكويت اليوم الأربعاء عددا من الرفات يعتقد أنها تعود لأسرى كويتيين بناء على المعلومات والمؤشرات الأولية. وقال العدساني على هامش عملية التسلم إنه “سيتم التحقق من هوية الرفات من خلال عملية الاستعراف على أيدي المختصين بالإدارة العامة للأدلة الجنائية الكويتية الذين …

العدساني: الرفات التي تسلمناها من العراق ويعتقد أنها لأسرى كويتيين سيتم التحقق منها بعملية الاستعراف المسايل نيوز-اخبار الكويت-احدث الاخبار.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر العدساني: الرفات التي تسلمناها من العراق ويعتقد أنها لأسرى كويتيين سيتم التحقق منها بعملية الاستعراف الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/09/16 الساعة 02:45 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المسايل نيوز - محليات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..