الحلبوسي: الاعتداء على موكب السفارة البريطانية خرق مؤسف ومحرج

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الحلبوسي: الاعتداء على موكب السفارة البريطانية خرق مؤسف ومحرج عبر صحافة نت العراق والان إلى التفاصيل :

عد رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، الاربعاء، ماحصل من اعتداء على موكب السفارة البريطانية خرقا مؤسفا ومحرجا.

وقال الحلبوسي في تغريدة اه على تويتر تابعتها السومرية نيوز إن "امن امن البعثات الدبلوماسية مسؤولية لازمة قانونية واخلاقيا علىالحكومة"، مشيرا الى ان "ماحصل من اعتداء على موكب السفارة البريطانية يعد خرقا مؤسفا ومحرجا في ذات الوقت".

واضاف، "ندعم الجهود الامنية الحكومية في بسط سيطرة الدولة وحفظ هيبتها وحماية امن ضيوفها من خلال تعقب خلايا الارهاب والجريمة المنظمة وضبط السلاح المنفلت".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الحلبوسي: الاعتداء على موكب السفارة البريطانية خرق مؤسف ومحرج الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/09/16 الساعة 02:43 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السومرية نيوز - الشارع العراقي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..